شبكة الجيل الاسلامي
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في شيكة الجيل الاسلامي


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل هنا لنتعرف عليك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بدر
عضو جديد
عضو  جديد


المشاركات : 7
سجل في : 09/04/2008
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: من العضو احمد بدر الدين   الأربعاء أبريل 09, 2008 9:50 pm




الإخوة الأعزاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح :
" إن الله رفيق يحب الرفق , وإن الله يعطي على الرفق مالا يعطي على العنف "


ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ما كان الرفق في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه"

نحن الإخوة من مصدر واحد و أصل واحد خلقنا جميعا من آدم و حواء

يقول الله سبحانه و تعالى (((إنما المؤمنون إخوة ))

و يقول سبحانه ((فأصبحتم بنعمته إخوانا ]))

و يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا))


و لهذا حتى نتعرف على الإخوتنا جميع هنا في المنتدى الاسلامي للمسلمين لبد من أن يقدم كل شخص نفسه للجميع و يعرفنا بنفسه حتى نكون على بينة فيما بيننا و نتقرب إلى بعضنا بعض و نترابط و تكون صلة بيننا بحبل متين



1-الاسم : .......احمد بدر الدين.



2-السن :.............21...

3-مدينة الإقامه الولاية :............جمهورية مصر العربيه....



4- المهنة : .................مدير منتديات الكوماندوز الاسلاميهhttp://ahmedbader.hotgoo.net/index.htm........

5 - الحالة الإجتماعية :.............مرتبط....



6- المؤهلات : ...............مؤهل فوق المتوسط......

7-الهواية :...............تعلم امور الدين..........





8- الايميل email:..........eman_ahmed1779@yahoo.com


.........


عدل سابقا من قبل احمد بدر في الأربعاء أبريل 09, 2008 10:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني محاصر
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

المشاركات : 1
سجل في : 14/05/2008
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأربعاء مايو 14, 2008 6:43 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي مالك من غزة المحصارة طالب مدرسي نتشرف بكم في هذا المنتدى وارجوا ان اكون عضوا نشيطا


عدل سابقا من قبل العربي العربي في الأربعاء مايو 14, 2008 10:56 am عدل 1 مرات (السبب : لا يمكن وضع روابط المنتديات الاخرى)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهد الاسلام
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 1055
العمر : 22
سجل في : 13/03/2008
نقاط : 639
وسام العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأحد فبراير 08, 2009 1:19 pm

]



الإخوة الأعزاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح :
" إن الله رفيق يحب الرفق , وإن الله يعطي على الرفق مالا يعطي على العنف "


ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ما كان الرفق في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه"

نحن الإخوة من مصدر واحد و أصل واحد خلقنا جميعا من آدم و حواء

يقول الله سبحانه و تعالى (((إنما المؤمنون إخوة ))

و يقول سبحانه ((فأصبحتم بنعمته إخوانا ]))

و يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا))


و لهذا حتى نتعرف على الإخوتنا جميع هنا في المنتدى الاسلامي للمسلمين لبد من أن يقدم كل شخص نفسه للجميع و يعرفنا بنفسه حتى نكون على بينة فيما بيننا و نتقرب إلى بعضنا بعض و نترابط و تكون صلة بيننا بحبل متين



1-الاسم : ........امين



2-السن :............16....

3-مدينة الإقامه الولاية :.........اكادير المغرب.......



4- المهنة : .....................طالب....

5 - الحالة الإجتماعية :.................



6- المؤهلات : ............عضو في المنتدى الااسلامي لكل الاسلاميين.........

7-الهواية :.......الاعلاميات.......المطالعة......الصيد.....





8- الايميل email:.............amine-89-@hotmail.com......







_________________










[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lorbi.gogoo.us
oussama
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
المشاركات : 416
العمر : 26
سجل في : 06/05/2009
نقاط : 1001
وسام العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأربعاء مايو 13, 2009 6:37 pm

jocolor انا اسامة من الجزائر وكما يقول المثل جزائري و افتخر و اللي مو عاجبه ينتحر و يكتب على قبره منقهر santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud.ma
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 1
سجل في : 20/09/2009
نقاط : 1

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأحد سبتمبر 20, 2009 5:08 pm

اسمي محمود أنا من المغرب عمري 19 أعزب ،طالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rouabhi32
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 1
سجل في : 27/12/2009
نقاط : 2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأحد ديسمبر 27, 2009 4:25 pm

أنا أمين من الجزائر أتمنى أن أكون عضوا فعالا وترحبو بي بينكم عمري 20 سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد كلوب
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 15
سجل في : 19/07/2010
نقاط : 15

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الإثنين يوليو 19, 2010 1:49 pm


1-الاسم : .....محمد كلوب...



2-السن :......16..........

3-مدينة الإقامه الولاية :........جده السعوديه........



4- المهنة : ................مساعد للوالد.........

5 - الحالة الإجتماعية :.................



6- المؤهلات : .....................

7-الهواية :............الكتابه-القراءة-الرسم-الإختراع.............





8- الايميل email:...joker2009efm@hotmail.com................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهداف السريع
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
المشاركات : 14
سجل في : 19/11/2011
نقاط : 14

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأحد نوفمبر 27, 2011 6:45 pm

اما من مرحب اريد منكم ترحيبا يهز المنتدي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة من العالم العربي
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

انثى
المشاركات : 2
سجل في : 02/07/2014
نقاط : 4

مُساهمةموضوع: رد: ادخل هنا لنتعرف عليك   الأربعاء يوليو 02, 2014 2:23 pm

1-الاسم : ...اسماء



2-السن :....14....

3-مدينة الإقامه الولاية :.......الجزائر.......



4- المهنة : ......طالبة في 3 متوسط....

5 - الحالة الإجتماعية :.................



6- المؤهلات : ..................

7-الهواية :تأليف القصص و الشعر ..و الرسم ..و المطالعة.....





8- الايميل email:...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل هنا لنتعرف عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الجيل الاسلامي :: القسم العام :: منتدى الترحيب والتهاني-
انتقل الى: